الحارثي للمظلات والسواتر والمقاولات العامة
جميع انواع مظلات تغطية-مظلات هرمية

مظلات هرمية ، هي عبارة عن مظلات تكون على شكل قبب من القماش، حيث تكون عالية الجودة فهي تتحمل أعلى درجات الحرارة في فصل الصيف،وهذه[….]

الحارثي للمظلات والسواتر

مظلات هرمية ، هي عبارة عن مظلات تكون على شكل قبب من القماش، والمظلات الهرمية تكون عالية الجودة فهي تتحمل أعلى درجات الحرارة في فصل الصيف، وهذه المظلات لها العديد من الفوائد المختلفة والمتنوعة حيث أنه يعمل على حماية السيارة  من أشعة الشمس والأتربة والرياح القوية، حيث يتم تثبيتها بشكل مميز.

مظلات تغطية-مظلات هرمية

حيث ان لها العديد من المميزات والاستخدامات المختلفة والمتنوعة حيث أن المظلات تستخدم للتظليل والحماية من أشعة الشمس كما إنها تعطي مظهر جميل للمكان التي توضع فيه، حيث أن المظلات يمكن أن تستخدم للسيارات لحمايتها ويمكن أن تستخدم في الفلل والمنازل، حيث أن المظلات تعمل على حماية المكان من الرياح القوية والأشعة والأتربة وخاصة المظلات الهرمية بسبب تصميمها المميز.

مميزات المظلات الهرمية:

تتميز بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة، من هذه المميزات ما يلي:

  • سهلة الفك والتركيب والنقل من مكان لآخر.
  • تتحمل أقصى درجات الحرارة.
  • حماية السيارة والمكان من أشعة الشمس.
  • لها ارتفاع أفقي مما يعطيها رونق وجمال كما يساعد على التغطية على أشعة الشمس.
  • مقاومة الأشعة الفوق البنفسجية.
  • مواد جيدة الصنع وذات مواصفات عالية.
  • 7-تتميز المظلات الهرمية لها العديد من الاستخدامات المختلفة والمتنوعة.
  • تعمل على حماية المكان من الرياح والأتربة وأشعة الشمس.
    مظلات جديدة وحديثة

أنواع وخامات المظلات الهرمية

هناك أنواع كثيرة للمظلات يرجع اختيارها على طلب العميل فكل عميل يفضل نوع بعينه وشركتنا توفر لكم كافة الأنواع والخامات الممتازة والتي لا تتأثر بعوامل الجو والمناخ بل تظل ثابتة دون تغيير ومن أهم الخامات التي توجد للمظلات:

  • مظلات بلاستيكية يفضلها البعض وتتوفر بعدة ألوان تتناسب مع جميع الأذواق.
  • مظلات مصنوعة من مادة البولي ايثيلين المتينة والتي لها عدة مزايا رائعة من يعرفها قد لا يختار سواها.
  • مظلات مصنوعة من المعدن كالحديد لمتانتها وتحملها الصمود لأعوام طويلة دون التأثر.
  • مظلات من القماش المقوي أو المشمع الذي لا تؤثر عليه الرياح والأمطار وتوجد منه أشكال وألوان كثيرة يسهل الاختيار من خلالها.
    مظلات شراع للسيارات

اقرأ أيضاً: مظلات اسطح

تقدم لكم الشركة كافة لوازم المظلات والسواتر في المملكة كما يمكنكم اختيار شكل المظلة المفضل لكم وسوف تقوم الشركة بتنفيذه في الحال بأجود الخامات دون القلق من الأسعار حيث نرى أنها تناسب الجميع مع ضمان تركيب آمن ومتين وسهولة الفك والتركيب مرة أخرى في مكان آخر دون تعرض المظلة لتلف في شكلها أو مكوناتها مطلقا مما يجعل من شركتنا اسما عاليا في سماء شركات المظلات بالمملكة العربية السعودية.

اقراء ايضاً: طريقة تركيب مظلات السيارات

لا تتردد بالاتصال بنا والتحدث مع أحد مندوبينا للتعرف على المزيد من الخصومات والعروض التي تقدمها لكم الشركة ومعرفة كل ما هو جديد في مجال الخدمات وخاصة المظلات بجميع أنواعها وخاماتها حيث نعدكم بتقديم كل ما هو مميز حتى ننال إعجاب عملائنا الكرام وذلك عن طريق توفير كافة مواصفات الجودة والأمان.

يمكنكم الطلب عبر الأرقام التالية:

0501512883 – 0501512883

او  عبر النموذج التالي إتصل بنا

نستعرض لكم بعض مظلات هرمية يتم عملها من قبل مؤسستنا

افضل انواع المظلات  لمواقف السيارات - مظلات تغطية جميع انواع مظلات تغطية افضل اسعار تركيب المظلات اسعار تركيب مظلات هرمية - مزلات تغطية افضل مقاول مظلات هرمية اسعار تركيب مظلات هرمية